عملية “مرحبا 2023”: شركة “GNV” الإيطالية تخصص أسطولا بحريا لإنجاح العملية وتتوقع أن يصل عدد المسافرين على متن بواخرها إلى 500.000 شخص خلال هاته السنة

أكدت شركة الملاحة البحرية الإيطالية الرائدة “غراندي نافي فيلوشي” المعروفة اختصارا ب « GNV » انخراطها في نجاح عملية “مرحبا 2023” التي بدأت في الاثنين 5 يونيو الحالي. وأعربت الشركة المعروفة عن رغبتها في نجاح هذه العملية، التي تعتبر رابطة بين حوالي ثلاثة ملايين مغربي مقيمين في الخارج وبلدهم الأم.

في ندوة صحفية عقدتها مسؤولو الشركة الإيطالية وفرعها في المغرب، في مساء يوم الاثنين الماضي في طنجة، تم الإعلان عن تخصيص أسطول بحري لضمان نجاح عملية “مرحبا 2023″، ومن المتوقع أن يصل عدد المسافرين على متن سفنهم إلى 500,000 شخص خلال هذا العام.

أكد الرئيس التنفيذي للشركة الإيطالية، ماتيو كاتاني، أن المغرب يعد سوقًا مهمًا، مما يدفع الشركة للمشاركة بقوة في عملية “مرحبا”. وأشار كاتاني إلى أن المغرب يعتبر سوقًا بالغ الأهمية بالنسبة للشركة، حيث تم توطيد العلاقات معه على مدار 15 عامًا من العمل في موانئه.

أوضح المدير التنفيذي نفسه أن مسؤولي الشركة يطمحون إلى تحسين خدمات النقل البحري لنقل أكبر عدد ممكن من المسافرين المغاربة خلال هذه العملية، وأنهم يسعون إلى تحقيق عدد 500,000 مسافر عبر خطوطهم خلال هذا العام.